أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نرحب بك ونتمنى ان تتكرم بالتسحيل
او اذا كنت عضو فعليك بتسجيل دخولك
مع تحيات
منتديات جبل حبشي

منتديات من لا منتديات له

الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 

الاخوة الاعزاء اعجبني منتداكم واشكركم على هذا المجهود العظيم ارجو التكرم بتزويدي بمعلومات عن قرية بني خيلة وهل اهلها يرجعون من الاشراف وبذات اهل يانعة حيدر حسان بن سنان

كاتب الموضوعرسالة
Hossain abo rayan

ذكر عدد الرسائل : 2

مُساهمةموضوع: الاخوة الاعزاء اعجبني منتداكم واشكركم على هذا المجهود العظيم ارجو التكرم بتزويدي بمعلومات عن قرية بني خيلة وهل اهلها يرجعون من الاشراف وبذات اهل يانعة حيدر حسان بن سنان   الأربعاء 18 يناير 2012 - 1:37

الاخوة الاعزاء اعجبني منتداكم واشكركم على هذا المجهود العظيم ارجو التكرم بتزويدي بمعلومات عن قرية بني خيلة وهل اهلها يرجعون من الاشراف وبذات اهل يانعة حيدر حسان بن سنان ؟
باسم الزريعي

ذكر عدد الرسائل : 5062

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة الاعزاء اعجبني منتداكم واشكركم على هذا المجهود العظيم ارجو التكرم بتزويدي بمعلومات عن قرية بني خيلة وهل اهلها يرجعون من الاشراف وبذات اهل يانعة حيدر حسان بن سنان   الأحد 22 يناير 2012 - 6:43

أهلاً وسهلاً بك أبو ريان في المنتدى

أخي الكريم :

قرية بني خيلة تقع في عزلة بلاد الوافي مديرية جبل حبشي ويجاورها قرى العنين وقشيبة ووهر وموليه وغيرها ، وهي قرية تقع في جبل مرتفع ويمكن الوصول إليها بالسيارة من جهة (مفرق الرماده) ثم بيت الوافي والمرور بطريق يناعه للوصول إليها ،،،، هذا ما لدي الان وساوافيك بمعلومات اكثر في وقت لا جق ،،،،
فارس4444

ذكر عدد الرسائل : 11322

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة الاعزاء اعجبني منتداكم واشكركم على هذا المجهود العظيم ارجو التكرم بتزويدي بمعلومات عن قرية بني خيلة وهل اهلها يرجعون من الاشراف وبذات اهل يانعة حيدر حسان بن سنان   الخميس 26 يناير 2012 - 18:45

الف شكر لك ع الانضمام

واشكر الاخ باسم

المدير العام ورئيس مجلس الاداره

على ما قدمه من معلومات يمكن تفيدك اخي الكريم

http://fares4.maktoobblog.com/
خالد الصمدي

ذكر عدد الرسائل : 1524

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة الاعزاء اعجبني منتداكم واشكركم على هذا المجهود العظيم ارجو التكرم بتزويدي بمعلومات عن قرية بني خيلة وهل اهلها يرجعون من الاشراف وبذات اهل يانعة حيدر حسان بن سنان   الأربعاء 2 مايو 2012 - 14:52

شكرا اخي العزيز حسين
نعم بني خلية يسكنها اشراف من سلالة الشيخ عبد الصمد
وسوف اعطيك رابط تاريخه وسلالته في بني خيله
ونحن من سلالته لكن في منطقة اخرى من جبل جبشي
والصحفي عبد الحافظ الصمدي من سلالته في بني خيله وهو عضو معنا في المنتدى ومحرر صحفي في صحيفة اخبار اليوم

khalidalsamadi@yahoo.com
خالد الصمدي

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة الاعزاء اعجبني منتداكم واشكركم على هذا المجهود العظيم ارجو التكرم بتزويدي بمعلومات عن قرية بني خيلة وهل اهلها يرجعون من الاشراف وبذات اهل يانعة حيدر حسان بن سنان   الأربعاء 2 مايو 2012 - 14:55

وهذا رابط عن الشيخ عبد الصمد الهاشمي
في بني خيله
http://gaha.ba7r.org/t14360-topic

khalidalsamadi@yahoo.com
باسم الزريعي

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة الاعزاء اعجبني منتداكم واشكركم على هذا المجهود العظيم ارجو التكرم بتزويدي بمعلومات عن قرية بني خيلة وهل اهلها يرجعون من الاشراف وبذات اهل يانعة حيدر حسان بن سنان   الأربعاء 2 مايو 2012 - 15:05

مشكور أخي خالد على الإفادة والمعلومات المهمة ،،،،، لك أسمى تحياتي ،،،،
خالد الصمدي

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة الاعزاء اعجبني منتداكم واشكركم على هذا المجهود العظيم ارجو التكرم بتزويدي بمعلومات عن قرية بني خيلة وهل اهلها يرجعون من الاشراف وبذات اهل يانعة حيدر حسان بن سنان   الأربعاء 2 مايو 2012 - 17:27

تسلم مديرنا العزيز الوطني الثائر الكبير باسم
لك اغلى تحياتي

khalidalsamadi@yahoo.com
Hossain abo rayan

ذكر عدد الرسائل : 2

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة الاعزاء اعجبني منتداكم واشكركم على هذا المجهود العظيم ارجو التكرم بتزويدي بمعلومات عن قرية بني خيلة وهل اهلها يرجعون من الاشراف وبذات اهل يانعة حيدر حسان بن سنان   الخميس 28 يونيو 2012 - 20:54

بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك احب ان انتهز هذه الفرصة وابتهل الى الله عز وجل ان يبارك للجميع دون تخصيص ساكني جبل حبش في شعبان ويبلغهم رمضان وان يتقبل منهم و يعينهم على الصيام والقيام انه سميع مجيب الدعاء .
اشكركم جميعاً على المعلومات والمجهود الجبار الاستاذ / خالذ وكل العاملين والقائمين على هذا المنتدى .
ماهي معلوماتكم عن سلالة حيدر حسان بن ثابت من قرية يناعة
باسم الزريعي

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة الاعزاء اعجبني منتداكم واشكركم على هذا المجهود العظيم ارجو التكرم بتزويدي بمعلومات عن قرية بني خيلة وهل اهلها يرجعون من الاشراف وبذات اهل يانعة حيدر حسان بن سنان   الأربعاء 4 يوليو 2012 - 6:41

شكراً لك وبارك الله فيك وبارك لك في شعبان وبلغك رمضان أخي الكريم .... سعدنا بإنضمامك ونتمى إستمرارك معنا ....
خالد الصمدي

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة الاعزاء اعجبني منتداكم واشكركم على هذا المجهود العظيم ارجو التكرم بتزويدي بمعلومات عن قرية بني خيلة وهل اهلها يرجعون من الاشراف وبذات اهل يانعة حيدر حسان بن سنان   الثلاثاء 17 يوليو 2012 - 16:51

شكرا اخي الغالي حسين رمضان كريم علينا وعليك وجميع الأمة
البركة في الاستاذ المناضل باسم الذي له المجهود العظيم في هذا المنتدى والمؤسس المهندس محمد الحيدري والأخ الأديب السفياني وجميع الأخوة والأخوات

سوف اعطيك رقم موبايل او ايميل الصحفي عبد الحافظ الصمدي من منطقة بني خيلة هو يعرف التفاصيل أكثر حين تدخل ارسل لي رسالة على المنتدى

لك اغلى تحياتي

khalidalsamadi@yahoo.com
السفياني

ذكر عدد الرسائل : 3770

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة الاعزاء اعجبني منتداكم واشكركم على هذا المجهود العظيم ارجو التكرم بتزويدي بمعلومات عن قرية بني خيلة وهل اهلها يرجعون من الاشراف وبذات اهل يانعة حيدر حسان بن سنان   الخميس 19 يوليو 2012 - 7:46

نشكر ك على إنضمامك إلينا
أخي حسين

ونتمنى استمرارك معنا لتتعرف أكثر
عن جبل حبشي
وعن تاريخ اليمن
---

----------------------------------
http://alsofyani.blogspot.com/

---------------

الاخوة الاعزاء اعجبني منتداكم واشكركم على هذا المجهود العظيم ارجو التكرم بتزويدي بمعلومات عن قرية بني خيلة وهل اهلها يرجعون من الاشراف وبذات اهل يانعة حيدر حسان بن سنان
صفحة 1 من اصل 1