أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نرحب بك ونتمنى ان تتكرم بالتسحيل
او اذا كنت عضو فعليك بتسجيل دخولك
مع تحيات
منتديات جبل حبشي


منتديات من لا منتديات له



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ناشئونا يكتسحون الجزائر بالثلاثة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باسم الزريعي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 5062
العمر : 34
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

مُساهمةموضوع: ناشئونا يكتسحون الجزائر بالثلاثة   الخميس 5 يوليو 2012 - 6:32



خالف منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم كل التوقعات وقدم مباراة قوية ومثيرة يوم أمس على الملعب الاولمبي بسوسة واكتسح منتخب الجزائر بثلاثة أهداف نظيفة في لقائه الأول ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب للناشئين التي تستضيفها تونس خلال الفترة (2-16) من الشهر الجاري بمشاركة عشر دول عربية.
تقدم يمني
شهد الشوط الأول للمباراة تحفظ ملحوظ من المنتخبين في الثلث الساعة الأولى مع أفضلية جزائرية للثقة الواضحة على لاعبيهم الذين تحصلوا على خطأ في الجهة اليسرى ليرسل اللاعب مستغالمي أمين كرة عرضية سددها بومشطة الياس فوق العارضة معلنا عن بدئ التحدي الحقيقي لمنتخبنا ، وبالإشعار الجزائري الأول رد منتخبنا بقوة حيث اخترق قائد المنتخب علاء الدين نعمان من الوسط ومرر كرة في الجهة اليسرى للمندفع عبدالرحمن الكميم الذي أرسل كرة عرضية لمحمد الداحي بدوره سددها لتعود من العارضة لكن راية المساعد الأول سبقت ذلك معلنا التسلل.
وفي الدقيقة 29 وصلت الكرة للمهاجم محمد الداحي إثر تمريرة خاطئة من مدافع جزائري ليفرد بالحارس ويسدد كرة امسكها الحارس خارج منطقة الـ 18 ليشهر الحكم كرت احمر عليه وضربة حرة مباشرة لمنتخبنا سددها علوي فدعق لترتد من الحائط ، وبعد النقص العددي انقلبت المباراة كاملة لمصلحة منتخبنا مستغلا الارتباك الواضح ، وتمكن من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 29عبرة كرة عرضية ارسلها علوي فدعق إلى خط الــ18 لعبها قائد المنتخب علاء الدين برأسه لتجد امامها المندفع وسيم منذور الذي سدد الكرة بثقة في الشباك الجزائرية معلنا الهدف الأول في المباراة ، ومرت بقية دقائق الشوط مع أفضلية لمنتخبنا لكن دون ترجمة إلى اهداف.
ثنائية حمراء
حاول المنتخب الجزائري ترتيب أوراقه في الشوط الثاني وتغطية النقص العددي لكن دون جدوى ، ونجح مدرب منتخبنا الوطني أمين السنيني في قراءة المباراة وأجرى تغيير موفق بإشراك اللاعب وهيب المفتي بدلا عن صاحب الهدف الأول وسيم منذوق ، وفي الدقيقة 68 وإثر ضغط منتخبنا في منطقة الــ18 الجزائرية قطع البديل وهيب المفتي الكرة من المدافع وسدد الكرة في المرمى ، ولم يعني تقدم منتخبنا بهدفان ضعف الهجوم الجزائري إلا أن صلابة مدافعي المنتخب والرقابة اللصيقة للمهاجمين من قبل أيمن الدحروج ورامي الوسماني أفشلت المحاولات الجزائرية.
وفي الدقيقة 75 ومن ضربة ركنية للمنتخب أرتقى لاعب الوسط حمزة الشحمي للكرة ولعبها رأسية من بين المدافعين الجزائرية في قلب المرمى ، وبعد هذا الهدف انهار الفريق الجزائري واحكم لاعبو الوسط بقيادة بلال العريفي وجهاد عبدالرب السيطرة على الملعب ولكن شهية منتخبنا التهديفية اكتفت بالثلاثة.
تقاطيع
- رئيس الاتحاد الشيخ أحمد العيسي تواصل مع اللاعبين بعد المباراة وبارك لهم الفوز وشكرهم على المستوى الراقي والقوي امام منتخب الجزائر ، وطالبهم بتقديم مباراة قوية أخرى في اللقاء القادم يوم السبت امام منتخب المغرب لضمان بطاقة التأهل إلى دور الأربعة.
- حضر لقاء الأمس الأخوة أحمد عبدالله ناجي وزير مفوض رئيس بعثة سفارتنا في تونس وعلي مطهر القنصل وفؤاد الزهيري المسئول الإعلامي بالسفارة ولبيب المهدي رئيس بعثة منتخبنا.
- مساندة جماهيرية كبيرة لمنتخبنا من الطلاب اليمنيين الدارسين في تونس والذين ابلغتهم السفارة بتواجد منتخب الناشئين في مدينة سوسة للمشاركة في البطولة العربية وحضروا من مختلف مدن تونس لتشجيع المنتخب.
- اجرى مدرب منتخبنا تغييرين بإشراك وهيب المفتي بديلا لوسيم منذوق ومعين الهتاري بدلا لمحمد الداحي.
- انذر حكم المباراة لاعب واحد من منتخبنا بالكارت الأصفر ( وسيم الوسماني).
- منتخب العراق فاز في مباراته يوم أمس الأول على منتخب السودان ضمن المجموعة الثانية بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ناشئونا يكتسحون الجزائر بالثلاثة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المـلـتـقــى الـريـاضـــــــي-
انتقل الى: