أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نرحب بك ونتمنى ان تتكرم بالتسحيل
او اذا كنت عضو فعليك بتسجيل دخولك
مع تحيات
منتديات جبل حبشي


منتديات من لا منتديات له



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرجاء البيضاوي يضرب اتليتك بلباو الإسباني بثلاثية في مباراة ودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باسم الزريعي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 5062
العمر : 35
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

مُساهمةموضوع: الرجاء البيضاوي يضرب اتليتك بلباو الإسباني بثلاثية في مباراة ودية   الأربعاء 18 يوليو 2012 - 7:25




حقق فريق الرجاء البيضاوي فوزا عريضا في أول ظهور له هذا الموسم على ضيفه أتليتيكو بلباو الإسباني وصيف كأس الملك بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة ودية أقيمت على ملعب محمد الخامس .

شهدت المباراة توافد جماهير غفيرة ملأت جنبات الملعب وآزرت فريق الرجاء البيضاوي طيلة 90 دقيقة وساهمت بشكل فعال في تحقيق نتيجة الإنتصار.

تقدم الرجاء البيضاوي عبر المهاجم محسن متولي من ركلة جزاء، إحتسبها الحكم هشام التيازي بعد عرقلة محسن ياجور داخل المنطقة، و أضاف الوافد الجديد عادل كروشي الهدف الثاني من تسديدة قوية لم ينجح حارس بلباو الشاب في التصدي لها.

مع بداية الشوط الثاني، أشرك مدرب الفريق الإسباني نخبة من نجوم الفريق الأول وعزز خطوطه الدفاعية والهجومية مع إشراك الحارس الأساسي للفريق بغية العودة في النتيجة، وتأتى ذلك دقائق بعد بداية الشوط الثاني عبر المهاجم غايزكا توكيرو الذي قلص الفارق ، لكن جدية الرجاء في إحراز الإنتصار وقف سدا منيعا على مهاجمي أتليتيكو بلباو و أضاف المهاجم محسن ياجور الهدف الثالث بعد تشتت في دفاع الخصم.

وتأتي هذه المباراة في أول ظهور للفريق أمام الجماهير بعد تعاقده مع نخبة من أبرز لاعبي البطولة الوطنية، و كذا إنتخاب بودريقة رئيسا جديدا للفريق الذي وعد جمهوره بتحقيق أفضل النتائج والعودة للعالمية عبر المشاركة في كأس العالم للأندية المقبلين و المنظمين بالمغرب، و العمل على إحراز دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه فريق الرجاء البيضاوي نهاية الشهر الجاري فريق برشلونة الإسباني في مباراة ودية ثانية على ملعب طنجة الكبير، وتأتي المباراة لإستعدادات الفريقين للموسم القادم، ولتكريم أسطورة كرة القدم المغربية عبد المجيد الظلمي بعد عطائاته السابقة رفقة مختلف الفرق والمنتخب الوطني المغربي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرجاء البيضاوي يضرب اتليتك بلباو الإسباني بثلاثية في مباراة ودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المـلـتـقــى الـريـاضـــــــي-
انتقل الى: