أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نرحب بك ونتمنى ان تتكرم بالتسحيل
او اذا كنت عضو فعليك بتسجيل دخولك
مع تحيات
منتديات جبل حبشي


منتديات من لا منتديات له



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دليلك الأمين إلى اكتشاف الحوثيين.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باسم الزريعي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 5062
العمر : 34
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

مُساهمةموضوع: دليلك الأمين إلى اكتشاف الحوثيين.   الإثنين 30 يوليو 2012 - 10:49


كتب / نادر العريقي



أصبح معلوما لكل مواطن يمني مدى خطورة الظاهرة الحوثية التي بدأت في صعدة بدعم من إيران وتواطئ من النظام الساقط وتحاول اليوم أن تنتشر في المحافظات اليمنية كانتشار المرض الخبيث في الجسد المعافى ..لذلك وحفاظا على أمن اليمن واستقراره وجب علينا أن نحذر اليمنيين من هذا المرض ونكشف لهم أعراضه ومظاهره وذلك ببيان السمات التي يعرفون بها كل حوثي يندس في صفوفهم خاصة إذا علمنا أن من أهم عقائدهم التقية التي توجب عليهم أن يظهروا لنا خلاف ما يبطنون حتى يمكنهم الله من رقابنا ولكن معرفة هذه السمات تكشفهم لن وتدلنا عليهم وأبرز هذه السمات تتمثل في التالي:

- إذا رأيت شخصا يتحالف مع فلول النظام السابق الذي سبق أن اصطدم معه في حروب طاحنة .. ثم تراه في ذات الوقت يهاجم حكومة الوفاق الوطني ويضع العراقيل أمامها ويقف حائلا أمام نجاحها بالتحالف مع خصومها..فاعلم أنه حوثي.

- إذا رأيت شخصا يؤيد مطلب بعض الحراكيين في الإنفصال بدعوى حق تقرير المصير ودعوى ما تعرضوا له من انتهاكات لحقوقهم .. ثم تراه يشجع ما يمارسه الحوثيين في صعدة من انتهاكات لحقوق المواطنين .. فاعلم أنه حوثي.

- إذا رأيت شخصا يؤيد مطالب شباب الثورة في محاكمة أركان النظام السابق وإقامة الدولة المدنية الحديثة .. ثم تراه ينقلب على هذه المطالب فيضع يده في يد أركان هذا النظام بل وتجده يدافع عن زيارة أحد قياداته للرئيس المخلوع كما يدعي أن الإمامة لا تكون إلا في آل البيت وأنها حق إلهي لهم .. فاعلم أنه حوثي.

- إذا رأيت شخصا يتهم من وقعوا المبادرة الخليجية بأنهم خانوا الثورة وانقلبوا عليها بالتواطئ مع آل سعود .. ثم تراه يعمل لحساب إيران في نشر التشيع وكسب الأنصار بالمال وتسليح أفراده .. فاعلم أنه حوثي.

- إذا رأيت شخصا يرفع شعار (الموت لأمريكا الموت لإسرائيل) .. ثم تراه يقتل أهل الإيمان ويترك الصهاينة والأمريكان ويختطف الناشطين ويمنع المصلين من أداء الشعائر ويفجر مدارس التحفيظ ويسرح المواطنين من وظائفهم .. فاعلم أنه حوثي.

- إذا رأيت من ينادي بحق الشيعة الثائرين في السعودية والبحرين في إنصافهم وإصلاح أوضاعهم ويستنكر استخدام السلاح الخفيف في قمع المظاهرات.. ثم تراه يؤيد النظام السوري في قتل المواطنين الأبرياء وتهجيرهم من بيوتهم وقصفهم بالأسلحة الثقيلةوتدمير المدن .. فاعلم أنه حوثي.

- إذا رأيت من يدعي حب آل البيت وينشر فضائل الإمام علي وعلمه .. ثم تراه يتجرأ على الصحابة وأمهات المؤمنين ويتهمهم بالردة بعد رسول الله (ص).. فاعلم أنه حوثي.

- إذا رأيت من يدعو للتقارب والتعايش بين المسلمين سنة وشيعة دون النظر لمذاهبهم كما يدعو إلى المواطنة المتساوية في الحقوق والواجبات ..ثم تراه يسعى بقوة المال والسلاح للسيطرة على البلاد وإرغام العباد على طاعته والخضوع له .. فاعلم أنه حوثي.

- إذا رأيت من يشتم السعودية وينتقد بشدة سياستها في العالم العربي وموقفها من الثورات العربية وخاصة الثورة اليمنية.. ثم تراه يدافع بشراسة عن إيران وموقفها من الثورة السورية وتدخلها السافر في أوضاع اليمن .. فاعلم أنه حوثي.

- إذا رأيت من يدعو إلى التزام أخلاق آل البيت واتخاذها منهجا في الحياة والعودة إلى القرآن .. ثم تراه لا يتورع عن قتل الأبرياء وشراء الذمم وتقديم ولاءه لإيران على ولاءه لوطنه والتعصب لطائفته.. فاعلم أنه حوثي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الصمدي


avatar

ذكر عدد الرسائل : 1524
العمر : 39
الدولة : اليمن - مقيم في الامارات العربية المتحدة
تاريخ التسجيل : 08/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: دليلك الأمين إلى اكتشاف الحوثيين.   الخميس 2 أغسطس 2012 - 13:01


شكرا اخي الغالي باسم

في موضوع آل البيت الحوثيين يمثلون أنفسهم اما آل البيت الكرام هم من جنوب الوطن الى شماله ومن شرقه الى غربه في تعز والجنوب وكثير من المناطق شوافع سنة في مقدمة الصف الوطني وحب الصحابة وتاريخ عظيم وكثير من ابناء المذهب الزيدي الذي لم يتأثروا في فكر الحوثي ايضا تاريخهم الوطني معروف ومشهود لهم الحركة الحوثية حركة فكرية مذهبية ولا تمثل كل سلالة آل البيت في اليمن
البعض لديه تعصب اعمى يعمم وهذا خطأ ووقع في المحضور الشرعي والوطني والكثير من آل البيت أكثر وطنية من غيرهم

عبد الفتاح اسماعيل من آل البيت علي ناصر من آل البيت حيدر العطاس من أل البيت علي سالم مع اختلافي في تصرفاته من أل البيت عبد العزيز السقاف من آل البيت وعبد الباري طاهر الأهدل من آل البيت الدكتور فارس السقاف من آل البيت في الاصلاح زيد الشامي والدكتور عبد الوهاب الديلمي والدكتور عبد الله الوشلي من آل البيت وحركة الدستوريين ضد الإمام يعني هواشم اليمن مايقارب 8 مليون في مقدمة الصوف الوطنية والعلمية والثقافية ومن يريد ان يلصق تصرفات الحوثي بهم اما حاقد او جاهل للتاريخ والواقع او عنصري

شكرا اخي الحبوب باسم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باسم الزريعي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 5062
العمر : 34
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: دليلك الأمين إلى اكتشاف الحوثيين.   الثلاثاء 7 أغسطس 2012 - 8:29





مرور رائع أخي خالد يعطيك العافية



وإضافة رائعة للموضوع بتعليقك الهام والمفيد جداً ......... شكراً لك ،،،،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الصمدي


avatar

ذكر عدد الرسائل : 1524
العمر : 39
الدولة : اليمن - مقيم في الامارات العربية المتحدة
تاريخ التسجيل : 08/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: دليلك الأمين إلى اكتشاف الحوثيين.   الثلاثاء 7 أغسطس 2012 - 14:46


شكرا اخي الغالي باسم
انت الأروع دائما
خواتم مباركة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دليلك الأمين إلى اكتشاف الحوثيين.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الـمـنتــــدى :: الـملتـقى السـياسـي-
انتقل الى: