أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نرحب بك ونتمنى ان تتكرم بالتسحيل
او اذا كنت عضو فعليك بتسجيل دخولك
مع تحيات
منتديات جبل حبشي


منتديات من لا منتديات له



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شباب الثورة يتظاهرون في جمعة «توحيد الجيش» صور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باسم الزريعي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 5062
العمر : 34
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

مُساهمةموضوع: شباب الثورة يتظاهرون في جمعة «توحيد الجيش» صور   السبت 11 أغسطس 2012 - 8:21






واصل مئات الآلاف من شباب الثورة احتجاجاتهم الأسبوعية في مدن يمنية عدة من خلال المشاركة في جمعة «معاً نوحد الجيش ونضبط الأمن».

واحتشد شباب الثورة لأداء صلاة الجمعة في ساحات التغيير والحرية المنتشرة في المدن، مطالبين الرئيس عبدربه منصور هادي بمزيد من القرارات الحاسمة القاضية بإعادة هيكلة الجيش وتوحيده.

ودعا المتظاهرون الرئيس هادي إلى الاستمرار في إصدار القرارات، لتقليص هيمنة نجل الرئيس السابق العميد أحمد علي عبدالله صالح الذي يقود قوات الحرس الجمهوري.

وفي صنعاء نفذ شباب الثورة عقب أداء صلاة الجمعة وقفة أمام منزل الرئيس هادي في شارع الستين، تأييداً للقرارات التي أصدرها الرئيس، وللمطالبة بإصدار المزيد منها.

وطالبوا بموقف دولي حازم إزاء التمرد الحاصل في بعض معسكرات الحرس الجمهوري التي يقودها العميد أحمد علي.

وفي محافظة إب، أفاد مراسل «المصدر أونلاين» محمود الحمزي احتشد الآلاف من في ساحة الشهيد العرومي، للمطالبة الرئيس هادي باتخاذ المزيد من القرارات لا إعادة المؤسسة العسكرية والأمنية إلى الشعب حد قولهم.

وقال خطيب الجمعة عبد الله عبد اللطيف إن هيكلة الجيش وتوحيده حلما لطالما راود اليمنيين عبر عقود وتحقق على يد شباب الثورة السلمية.

وأكد على مواصلة الثوار ثورتهم حتى تحقق أهدافها مشيداً بقرارات الرئيس هادي، «والتي تعد خطوة كبيرة في سبيل تحرير الجيش من يد العائلة التي خرج الشعب ثائرا ضدها في شمال الوطن وجنوبه».

وطالب خطيب الجمعة الرئيس هادي سرعة إصدار قرارات جديدة تستكمل هيكلة الجيش وتوحد قراره على أساس وطني بعيداً عن الحزبية والمناطقية.

وأضاف: «مثل هذه القرارات تمهد لعقد مؤتمر الحوار الوطني وإنجاحه».

ووجه رسالة لمحافظ المحافظة بإقالة الفاسدين وإطلاق المعتقلين وإغلاق السجون الخاصة، قائلاً: «ستتحمل المسئولية أمام الله عن كل مسجون وعن كل ظلم وطاغية وما سجون الباشا عنك ببعيد».

وعقب صلاة الجمعة، ردد الثوار هتافات عدة تعبر عن تأييدهم الكامل لقرارات هادي الأخيرة، مطالبين بمزيد من القرارات في طريق هيكلة الجيش.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شباب الثورة يتظاهرون في جمعة «توحيد الجيش» صور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الـمـنتــــدى :: التغطية الإعلامية للثورة السلمية-
انتقل الى: