أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نرحب بك ونتمنى ان تتكرم بالتسحيل
او اذا كنت عضو فعليك بتسجيل دخولك
مع تحيات
منتديات جبل حبشي


منتديات من لا منتديات له



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحضيرات افتتاح مستشفى زايد للأمومة والطفولة في اليمن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باسم الزريعي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 5062
العمر : 34
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

مُساهمةموضوع: تحضيرات افتتاح مستشفى زايد للأمومة والطفولة في اليمن   الخميس 27 سبتمبر 2012 - 8:12



قام سعادة عبدالله مطر المزروعي سفير الدولة لدى الجمهورية اليمنية يرافقه السيد عبدالقادر علي هلال أمين العاصمة اليمنية صنعاء بزيارة إلى مستشفى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للأمومة والطفولة في منطقة الروضة شمال العاصمة اليمنية.
واطلع سعادة السفير وأمين العاصمة خلال الزيارة على الجوانب الفنية والترتيبات الخاصة بإدارة المستشفى وسير العمل في التحضيرات الجارية لتجهيزه وافتتاحه رسميا خلال الأيام المقبلة بالتزامن مع احتفالات الشعب اليمني باليوبيل الذهبي للثورة اليمنية .
ويتكون مستشفى زايد للأمومة والطفولة والذي تم تشييده بتمويل من مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية من خمسة طوابق ويضم نحو 180 سريرا وخمس غرف عمليات متعددة المهام وعيادات خارجية وغرف للطوارئ بالإضافة إلى المختبرات وقد تم تجهيزه بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية ليخدم شريحة كبيرة من المستفيدين في منطقة شديدة الحاجة وذات كثافة سكانية عالية .
كما روعي في تجهيز المستشفى استخدام أفضل المواصفات الفنية والطبية والإدارية وبما يؤهله لتقديم أرقى الخدمات الطبية والعلاجية كأفضل مستشفى بين المستشفيات العاملة في الجمهورية اليمنية.
وأكد السفير المزروعي أن تجهيز المستشفى والبدء بتشغيله قد حظيا باهتمام كبير من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” ومتابعة كل من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية واللذين أكدا أهمية هذا الصرح الطبي الكبير ووجها بضرورة افتتاحه في أسرع وقت ممكن ليستفيد منه أبناء الشعب اليمني الشقيق في هذه الظروف الصعبة التي تعيشها بلادهم .
وأعرب عن الشكر والتقدير لفخامة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ومعالي رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة لما أبدياه من اهتمام بسرعة افتتاح المستشفى والبدء في تشغيله .
كما عبر عن شكره وتقديره لوزير الصحة العامة والسكان اليمني الدكتور أحمد قاسم العنسي لتعاونه ولتجاوبه من أجل سرعة تشغيل المستشفى .
وأشاد بالجهود التي بذلها السيد / عبدالقادر هلال أمين العاصمة صنعاء وما قام به من دور فاعل فيما يتعلق بسرعة التجهيز والإعداد لافتتاح المستشفى وتشغيله وما أبداه من حرص على تجاوز أي صعوبات اعترضت المشروع .
من جانبه أشاد أمين العاصمة صنعاء عبد القادر هلال بمواقف دولة الإمارات الأخوية والصادقة تجاه الشعب اليمني.. وثمن عاليا وقوفها إلى جانب اليمن وشعبها خاصة في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها نتيجة للأزمة الخانقة التي مرت به ولا تزال.
وأعرب عن شكره و تقديره إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” لدعمه المستمر ولمواقفه الإنسانية العظيمة مع الشعب اليمني ..كما أعرب عن الشكر والتقدير إلى كل من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان و سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان لمتابعتهما واهتمامهما بافتتاح مستشفى زايد للأمومة والطفوله بصنعاء في أسرع وقت لما لذلك من أثر إنساني كبير .
وأكد أن المستشفى سيخدم شريحة كبيرة من اليمنيين في العاصمة صنعاء وغيرها من المدن الأخرى وسيكون له دوره المهم حيث سيخفف كثيرا من الازدحام في المستشفيات الحكومية الرئيسية بالعاصمة اليمنية .
وقال إن هذا العمل الإنساني سيظل محل تقدير كبير من قبل الحكومة اليمنية والشعب اليمني.. مؤكدا أن المستشفى سيتم افتتاحه في منتصف شهر أكتوبر المقبل تزامنا مع احتفالات الشعب اليمني بذكرى ثورة 14 أكتوبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحضيرات افتتاح مستشفى زايد للأمومة والطفولة في اليمن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الـمـنتــــدى :: الحـقيـبه الإخـباريه-
انتقل الى: