أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نرحب بك ونتمنى ان تتكرم بالتسحيل
او اذا كنت عضو فعليك بتسجيل دخولك
مع تحيات
منتديات جبل حبشي


منتديات من لا منتديات له



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيدرو يقود أسبانيا لسحق بيلاروسيا برباعية نظيفة استعدادا لديوك فرنسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باسم الزريعي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 5062
العمر : 34
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

مُساهمةموضوع: بيدرو يقود أسبانيا لسحق بيلاروسيا برباعية نظيفة استعدادا لديوك فرنسا   السبت 13 أكتوبر 2012 - 6:19




سجل المهاجم الأسباني الخطير بدرو رودريجيز ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود منتخب بلاده إلى فوز ساحق 4/صفر على مضيفه البيلاروسي اليوم الجمعة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم.

ولقن المنتخب الأسباني مضيفه درسا قاسيا وتغلب عليه برباعية نظيفة لترتفع معنويات الماتادور بشكل كبير قبل مباراته المرتقبة مع الديك الفرنسي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة التالية من التصفيات.

وانتزع الماتادور الأسباني ، حامل اللقبين العالمي والأوروبي ، صدارة المجموعة رافعا رصيده إلى ست نقاط بفارق الأهداف فقط أمالام نظيره الفرنسي بعد مباراتين اثنين لكل فريق منهما.

وظل رصيد المنتخب البيلاروسي خاليا من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثالثة له على التوالي.

وافتتح خوردي ألبا التسجيل للماتادور في الدقيقة 12 ليكون هدفه الثاني في المباريات مع المنتخب الأسباني.

وسجل بدرو أول هاتريك له مع الفريق وذلك في الدقائق 20 و69 و72 .

كالمتوقع ، فرض المنتخب الأسباني سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية المباراة وجاءت الفرصة الأولى لسيسك فابريجاس في الدقيقة الثانية حيث وصلت إليه الكرة من تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء ليعبر حارس المرمى ويسدد الكرة من زاوية صعبة لكنها ارتطمت بقدم أحد المدافعين ثم بالقائم لترتد إلى الملعب وتضيع الفرصة.

وفي الدقيقة الرابعة ، أهدر ديفيد سيلفا انفرادا تاما بالحارس عندما وصلت إليه الكرة من تمريرة ساقطة لعبها تشافي هيرنانديز بينما وقف الدفاع البيلاروسي ساكنا على اعتبار سيلفا متسللا ولكن الحكم أشار باستمرار اللعب ليهيئ سيلفا الكرة لنفسه ويسددها قوية على يمين الحارس ولكن في الشباك من الخارج.

ولم يتأخر المنتخب الأسباني في ترجمة تفوقه إلى هدف التقدم الذي سجله خوردي ألبا في الدقيقة 12 اثر هجمة منظمة من ناحية اليسار انتهت بتمريرة بينية متقنة من فابريجاس إلى ألبا ، المتسلل ، الذي انفرد بالحارس وراوغه قبل أن يضع الكرة بهدوء داخل المرمى.

واصل المنتخب الأسباني سيطرته على مجريات اللعب حتى عزز الفريق تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب بدرو رودريجيز اثر تمريرة طولية زاحفة من سيلفا وصلت لبدرو داخل قوس منطقة جزاء المنافس ليتخلص من رقابة المدافع إيجور شيتوف وينفرد بالحارس حيث لعب الكرة من فوقه لحظة خروجه من المرمى ليكون الهدف الأسباني الثاني في المباراة.

ورغم نجاح المنتخب الأسباني في ضرب مصيدة التسلل أكثر من مرة في بداية المباراة ، واصل أصحاب الأرض الاعتماد عليها ونجحوا من خلالها في إيقاف الهجمات الأسبانية أكثر من مرة في وسط هذا الشوط الذي شهد سيطرة تامة للماتادور الأسباني وخلا من أي خطورة حقيقية لأصحاب الأرض حيث اعتمد على بعض التسديدات من زواية صعبة لم تسفر عن شيء.

وأهدر المنتخب الأسباني فرصة تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 40 اثر مجهود رائع من سيلفا في الناحية اليمنى قبل تمرير الكرة عرضية ولكن فابريجاس لم يلحق بها وهي على بعد مترين من المرمى لتسير الكرة بمحاذاة المرمى وتضيع الفرصة الذهبية.

وانحصر اللعب في الدقائق الأخيرة من هذا الشوط بوسط الملعب لينتهي الشوط بالتقدم الأسباني المستحق بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني ، واصل الماتادور الأسباني سيطرته على مجريات اللعب وحاصر المنتخب البيلاروسي داخل منطقة الجزاء في معظم الوقت ولكنه أهدر الفرص التي سنحت له.

ودفع فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني بلاعبه الخطير أندريس إنييستا في الدقيقة 56 بدلا من سيلفا الذي بذل جهدا كبيرا في الشوط الأول.

وبعد عدة محاولات فاشلة لاختراق الدفاع البيلاروسي ، سجل المنتخب الأسباني هدفه الثالث في الدقيقة 69 اثر هجمة سريعة مرر على اثرها تشافي الكرة إلى زميله بدرو في الناحية اليسرى ليضرب مصيدة التسلل مجددا وينطلق في حراسة الدفاع ثم لعب الكرة ساقطة من داخل منطقة الجزاء لتجتاز الحارس وتتهادى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 72 ، استغل فابريجاس خطأ في التغطية الدفاعية من أصحاب الأرض وخطف الكرة ثم راوغ المدافعين قبل تمريرها عرضية إلى بدرو غير المراقب داخل منطقة الجزاء فلم يجد الأخير أي صعوبة في اجتياز الحارس قبل تسديد الكرة إلى داخل الشباك.

وواصل الماتادور الأسباني هيمنته على مجريات اللعب وأهدر لاعبوه أكثر من فرصة خطيرة بينما فشلت محاولات أصحاب الأرض لتسجيل هدف حفظ ماء الوجه.

وتصدت العارضة لهدف خامس للمنتخب الأسباني في الدقيقة 80 عندما سدد فابريجاس الكرة قوية من داخل منطقة الجزاء لترتد من العارضة إلى بدرو الذي لعبها مجددا ولكن بجوار القائم.

وأهدر المنتخب الأسباني المزيد من الفرص في الدقائق الأخيرة وسط استسلام تام من أصحاب الأرض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيدرو يقود أسبانيا لسحق بيلاروسيا برباعية نظيفة استعدادا لديوك فرنسا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المـلـتـقــى الـريـاضـــــــي-
انتقل الى: