أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نرحب بك ونتمنى ان تتكرم بالتسحيل
او اذا كنت عضو فعليك بتسجيل دخولك
مع تحيات
منتديات جبل حبشي


منتديات من لا منتديات له



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعثة الأهلي السعودي تصل سول استعداداً لملاقاة أولسان الكوري الجنوبي في نهائي آسيا السبت المقبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باسم الزريعي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 5062
العمر : 34
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

مُساهمةموضوع: بعثة الأهلي السعودي تصل سول استعداداً لملاقاة أولسان الكوري الجنوبي في نهائي آسيا السبت المقبل   الإثنين 5 نوفمبر 2012 - 13:57



وصلت ظهر اليوم الاثنين بعثة الأهلي السعودي إلى العاصمة الكورية سول ، على أن تتجه إلى ضاحية جنجي القريبة من مدينة أولسان ، التي يصلها الفريق براً ، لإقامة معسكرا هناك قبل التوجه إلى أولسان حيث المباراة المرتقبة مع نظيره أولسان هيونداي في نهائي دوري أبطال آسيا ، السبت المقبل.

ومن المقرر أن يجري الفريق تدريبه الأول مساء اليوم. وكانت البعثة الأهلاوية ، برئاسة الأمير فهد بن خالد رئيس النادي، غادرت جدة أمس على متن طائرة خاصة ، في الواحدة بعد منتصف الليل ، بعد أن تأخر إقلاع الطائرة لمدة ساعة ، عن الموعد الذي كان محدداً لها سلفا.

وضمت البعثة أيضاً الأمير فيصل بن خالد عضو شرف النادي وأيمن عبد الغفار نائب رئيس النادي وطارق كيال مدير إدارة الكرة والجهاز الفني الموكن من كاريل ياروليم المدير الفني ومساعده ميروسلاف جيركال واللاعبون هم:

محمد مسعد وتيسير الجاسم و ياسر المسيليم وجفين البيشي و ومعتز الموسى و وعبد المعيوف و منصور الحربي و عبد الرحيم جيزاوي و وكامل موسى و وكامل فلاتة و ووليد باخشوين و باسم العطا لله و ومحمد أمان و وحيدر العامر و وعقيل بلغيث و ومحسن العيسى و بدر الخميس و عيسى المحياني و ويحيى عتين و مصطفى بصاص و عماد الحوسني و وفيكتور سيموس وبالمينو و وموراليس .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السفياني

avatar

ذكر عدد الرسائل : 3770
العمر : 38
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 29/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: بعثة الأهلي السعودي تصل سول استعداداً لملاقاة أولسان الكوري الجنوبي في نهائي آسيا السبت المقبل   الإثنين 5 نوفمبر 2012 - 14:22


شكرا لك أيها الرياضي الباسم
باسم
على المتابعة المستمرة





----------------------------------
http://alsofyani.blogspot.com/

---------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باسم الزريعي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 5062
العمر : 34
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعثة الأهلي السعودي تصل سول استعداداً لملاقاة أولسان الكوري الجنوبي في نهائي آسيا السبت المقبل   السبت 10 نوفمبر 2012 - 6:43


اعترف التشيكي كاريل ياروليم مدرب أهلي جدة بقوة فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي الهجومية قبيل نهائي دوري أبطال آسيا ظهر غد السبت قائلاً : إن أولسان يمتلك قوة هجومية ضاربة تتمثل في وجود أربعة لاعبين في الخط الأمامي لديهم إمكانات مميزة إن استطعنا إيقافهم سيكون لنا شأن في اللقاء".

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن النهائي الآسيوي أن الهجوم يحتم علينا تأمين خطوطنا الخلفية وأخذ الحيطة والحذر قبل التفكير في الفاعلية الهجومية التي يجب تكون متواجدة في مثل هذه اللقاءات من خلال الاستفادة من كافة الفرص المتاحة أمام المرمى.

وأشار ياروليم إلى أن غياب منصور الحربي وكامل الموسى وياسر الفهمي سيكون له تأثير بكل تأكيد ولكن ثقتنا كبيرة في البديل الجاهز وقدرته على تقديم المطلوب منه داخل أرضية الملعب، كما قلل مدرب الأهلي من مدى تأثير تغيير الأجواء على الفريق معتبراً أن وصول الأهلي مبكراً إلى كوريا وإجراءه لعدد من التدريبات هناك ساهم بشكل كبير في تجاوز هذا العائق ولن يكون له أي تأثير في اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باسم الزريعي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 5062
العمر : 34
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعثة الأهلي السعودي تصل سول استعداداً لملاقاة أولسان الكوري الجنوبي في نهائي آسيا السبت المقبل   السبت 10 نوفمبر 2012 - 6:46


أكد مدرب الكوري كيم هو جون مدرب أولسان هيونداي انه على معرفة تامة بكافة تفاصيل فريق أهلي جدة مشيراً إلى أنه تابع مشواره في البطولة الآسيوية بالإضافة إلى متابعته إلى اللقاءات التي خاضها في الدوري المحلي.

وقال في المؤتمر الصحفي اليوم: لدينا المعلومات الكافية عن الأهلي وأعلم تماماً أن خطورة الفريق وقوته في المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس الذي سبق له أن خاض تجربة في الدوري الكوري رفقة قائد فريقنا المدافع كيم كواك الذي لعب إلى جواره وقادر على إيقافه في اللقاء .

وتحدث المدرب الكوري عن قوة فريقه ونتائجه المميزة خارج أرضه حيث أكد أنهم يؤدون بنفس المستوى داخل ملعبه أو خارجه بدليل عدم خسارته لأي لقاء في البطولة الآسيوية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باسم الزريعي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 5062
العمر : 34
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: بعثة الأهلي السعودي تصل سول استعداداً لملاقاة أولسان الكوري الجنوبي في نهائي آسيا السبت المقبل   الأحد 11 نوفمبر 2012 - 14:36



فشل الاهلي في اعادة الفرق السعودية الى الواجهة من جديد على الصعيد الاسيوي بعد خسارته أمام اولسان الكوري الجنوبي في نهائي دوري الابطال لكرة القدم لتكتفي السعودية بالالقاب الاربعة التي حصدها الهلال والاتحاد مناصفة وكان اخرها عام 2005 عندما فاز الاتحاد على العين الاماراتي.

وكان الاهلي قد تأهل الى النهائي بعد فوزه 2-1 على جاره الاتحاد في مواجهة سعودية خالصة في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي لترتفع الامال في عودة الفرق السعودية الى الواجهة الا ان الهزيمة امام اولسان دفعت الجميع الى تذكر ضعف الحصيلة السعودية على صعيد بطولات الاندية الاسيوية مقارنة بمكانة المنتخب السعودي الذي نال كأس اسيا ثلاث مرات وتأهل لكأس العالم اربع مرات متتالية بدءا من عام 1994.

وسبق ان فشل الاتفاق في تحقيق حلم الفرق السعودية ببلوغ نهائي كأس الاتحاد الاسيوي هذا العام وذلك لاول مرة على الاطلاق منذ نشأة البطولة بخسارته امام الكويت الكويتي 6-1 في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي.

وعلى الرغم من ان التشيكي كارل ياروليم مدرب الأهلي اكد على انه عمل على تلافي الاخطاء التي ارتكبها لاعبوه في مباراتي الاتحاد بقبل النهائي فان المحصلة النهائية لم تكن كما تشتهي جماهير الكرة السعودية.

وقال ياروليم عقب تأهله للنهائي "عملنا خلال الفترة الزمنية الماضية على تلافي الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون واستغلال كافة الفرص المتاحة أمام المرمى مع عدم إغفال النواحي الدفاعية."

ويبدو ان اول مباراة يخوضها الاهلي خارج منطقة الشرق الاوسط هذا العام لم تصب في مصلحته. وبدا ان الأهلي الذي لم يسبق له ولا لأولسان نيل اللقب القاري المؤهل لكأس العالم للأندية من قبل قد تأثر بالأجواء الباردة بكوريا الجنوبية وتأخر بهدف من ضربة رأس كواك تاي هوي قائد الفريق صاحب الأرض بعد 13 دقيقة من البداية قبل ان يضيف رافينيا بضربة رأس أخرى وكيم سيونج يونج هدفين آخرين في الدقيقتين 67 و75 ليحقق أولسان ثاني انتصار كبير له على فرق السعودية بعدما سحق الهلال 5-صفر في مجموع مباراتي دور الثمانية.

وقال ياروليم الذي غير أداء الفريق بصورة ملحوظة منذ تعيينه الموسم الماضي عقب اللقاء ان بعض لاعبيه لم يقدموا الأداء المطلوب. ورغم خسارة الفريق لجهود ثنائي الدفاع منصور الحربي الموقوف وكامل الموسى الذي يعاني من الاصابة الا ان هذا لم يكن مبررا كافيا بالنسبة للأمير فهد بن خالد رئيس النادي لخسارة فريقه المباراة النهائية مؤكدا على عدم ظهور اللاعبين بالمستوى المعروف عنهم. وقال الأمير فهد عقب اللقاء إن اللاعبين "لم يكونوا في يومهم وهذه هي طبيعة كرة القدم ونتائجها مع أن التحضير والجهد المبذول من قبل الجهاز الفني والإداري ومن قبل اللاعبين أنفسهم كان جيدا." واضاف "اداء الفريق الأهلاوي في النهائي اتسم بالرهبة...سنسعى في المستقبل للاستفادة من الأخطاء ومعاودة المحاولات لاسعاد الجماهير الأهلاوية." وهذا ما اكده ياروليم في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الاسيوي عقب المباراة "فريقنا تعلم الكثير هذا العام من خلال اللعب مع فرق قوية.. الأهلي فريق قوي جدا واكتسب اللاعبون الخبرة هذا الموسم وسيعملون بشكل شاق العام المقبل وسيعاودون المحاولة بكل ما اوتوا من قوة." ولن يكون هذا هو هدف الاهلي فقط بل هدف الكثير من الفرق السعودية التي ستسعى مستقبلا لتدارك ما فاتها وخاصة الاتحاد الذي كان قاب قوسين او ادنى من بلوغ نهائي هذا العام. وبدا الاسباني راؤول كانيدا مدرب الاتحاد متفائلا بمستوى الكرة السعودية بعد بلوغ فريقين سعوديين قبل النهائي الاسيوي مؤكدا على صحة ما قاله ياروليم من قبل بان هذا يكشف "تفوق الكرة السعودية وقدرتها على العودة إلى الواجهة آسيويا." كما ان الهلال الذي فاز باخر القابه الاسيوية عام 2000 سيسعى هو الاخر لشحذ الهمم الموسم المقبل لتعويض ما فاته هذا العام خاصة بعد خروجه من دور الثمانية امام اولسان واضاعته للقب الدوري السعودي الموسم الماضي لصالح الشباب الذي يمر هو الاخر بموسم سيء على صعيد دوري المحترفين السعودي هذا الموسم والذي خسر ثلاث مباريات من اصل 10 خاضها حتى الان وتلقت شباكه 17 هدفا. وقد دفع هذا بالمدرب البلجيكي ميشيل برودم لمطالبة اللاعبين بالعودة للمستوى الحقيقي لاستعادة امجاد الفريق. ونقلت صحف محلية عن برودوم قوله "في الموسم الماضي كنا نقاتل ونسعى لتجنب الخسارة. هذا الموسم تغير الحال تماما."

الا ان مساعي الفرق السعودية ستواجه حتما بمنافسة من فرق اخرى خاصة الكورية الجنوبية التي باتت اكثر فرق القارة نيلا للقب الاسيوي بعد ان حصدت ستة من فرقها عشرة القاب كاملة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعثة الأهلي السعودي تصل سول استعداداً لملاقاة أولسان الكوري الجنوبي في نهائي آسيا السبت المقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المـلـتـقــى الـريـاضـــــــي-
انتقل الى: