أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نرحب بك ونتمنى ان تتكرم بالتسحيل
او اذا كنت عضو فعليك بتسجيل دخولك
مع تحيات
منتديات جبل حبشي


منتديات من لا منتديات له



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الرئاسة تخصص بريد إلكتروني للشكاوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
باسم الزريعي

avatar

ذكر عدد الرسائل : 5062
العمر : 34
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

مُساهمةموضوع: الرئاسة تخصص بريد إلكتروني للشكاوي   السبت 10 نوفمبر 2012 - 7:03



قال نصر طه مصطفى، مدير مكتب رئاسة الجمهورية إنه تلقّى أكثر من مائتي شكوى منذ إعلانه عن بريد الكتروني لتلقّي شكاوى المواطنين قبل نحو أسبوع.
وكـــــان مــــصطفى قــد خــــصّص الـبريد (nasrtahamustafa@gmail.com) لتلقّي القضايا والمشكلات التي تستدعي تدخُّل مؤسسة الرئاسة لمعالجتها.

ودعا الذين أرسلوا تلك القضايا إلى التريُّث، وقال: «إن أية شكوى ستأخذ وقتاً طويلاً، فالشكاوى تحتاج إلى فرز، ثم ستُحال إلى الإدارة العامة المعنية (...) بعد ذلك يجب أن تُحال إلى الجهات الحكومية لمعرفة خلفية الشكوى، وعلى ضوء ذلك سيتم البت فيها والعمل على معالجتها بصورة نهائية، وهذا كله يتطلّب وقتاً كافياً».

وقال نصر طه أمس الجمعة في صفحته على "الفيس بوك" إن ما وصل من قضايا «بعضها يصل إلى حد المآسي» ووعد بأن يبذل مكتب الرئيس كل ما بوسعه لحل هذه القضايا.

وأضاف: «من المهم أن ندرك أن هذه المشكلات كلها هي نتاج لمراحل الفوضى والفساد والأنانية واللامبالاة التي مرّت بها البلاد، لذلك يجب أن نعمل جميعاً على تغيير تلك القيم السلبية التي أفسدت حياتنا، وهذا لن يحدث مالم تظل روح ثورة التغيير حيّة في النفوس، فالمسألة ليست متعلقة بإبعاد رئيس فقط؛ ولكن جوهرها يكمن في إنهاء تلك المنظومة من القيم السلبية، والعمل الجاد من أجل إحياء فكرة دولة القانون».

وتابع: «لذلك يجب أن تكون هذه المسألة هي الهم الأول لشباب الثورة، فمن ذهبوا لن يعودوا؛ لكننا نريد أن تذهب معهم القيم السلبية، فليس هناك دوماً أسهل من إبطال الباطل، والثورة التي تكتفي بذلك ليست ثورة، لأن الثورة الحقيقية هي التي تعمل على إحقاق الحق، وحقّنا الذي ننشده في اليمن هو رؤية دولة القانون والحكم الرشيد قائمة على الأرض».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرئاسة تخصص بريد إلكتروني للشكاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الـمـنتــــدى :: الحـقيـبه الإخـباريه-
انتقل الى: