أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نرحب بك ونتمنى ان تتكرم بالتسحيل
او اذا كنت عضو فعليك بتسجيل دخولك
مع تحيات
منتديات جبل حبشي


منتديات من لا منتديات له



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علي سعيد - عميد التنمية البشرية العربي ومحاضر سيكولوجية النجاح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سعد عزالدين


avatar

ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 32
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

مُساهمةموضوع: علي سعيد - عميد التنمية البشرية العربي ومحاضر سيكولوجية النجاح   الإثنين 10 يونيو 2013 - 18:42


علي منصور قاسم سعيد العودي - شهرته (علي سعيد) يمني الجنسية
أسطورة التدريب والطموح والشغف...علي سعيد , شاب يمني مذهل, من أفضل ممن سمعت من المتحدثين والمدربين..

لم يبلغ السادسة والعشرين من عمره، ليصبح اليوم أصغر مدرب في العالم في تفعيل الطاقة البشرية والتطوير الذاتي وسيكولوجية وفلسفة النجاح

جمع شهادات تدريبية من جهات معتمدة أكثر من غيره في مجال التنمية البشرية.. معتمد من عدة جهات مثل جامعة البرمجة اللغوية العصبية والبورد الأمريكي واكاديميات عالمية وتلمّذ على يد خبراء مثل أنتوني روبنز وبراين تريسي وماكسويل وروبرت ديلتس ....

علي سعيد مثال الشاب اليمني المسلم الطموح والناضج المتفوق على الكثيرين ممن هم في عمره، قارئ من النوع النهم فقد قرأ 322 مرجعاً متخصصاً في علوم التطوير الذاتي ومازال، وفي مجال التأليف أدخل علمه العصري في العلوم الإسلامية إلا أنها لم ترى النور بعد حيث سيتم نشرها من أرض بلاده اليمن في القريب العاجل.
يقول: في المرحلة الجامعية بدأت أراسل الجهات التي تدرس علوم التطوير البشري وعلوم العقل وأبحث في الإنترنت عن المراجع من الأشرطة والكتب المتخصصة وفي تلك الفترة وجدت ما أبحث عنه فاستأذنت أسرتي لاكمال مرحلة الماجستير والدكتوراه في امريكا بالاضافة أني سوف أقوم بدراسة هذه العلوم - كانت لدي رغبة جامحة وقوية - سبب الرغبة يتمحور أنني كنت أبحث عن المدرب الأفضل على وجه الأرض في مجال تحسين الأداء وتفعيل الطاقة البشرية والتنمية الذاتية لأتعلم منه فوجدتهم فعلاً - الأكثر شهرة وقوة ويشهد لهم الجميع في العالم.


الآن... علي سعيد
خبير وكاتب ومحاضر في مجال النجاح في عالم الأعمال وتنمية القدرات البشرية واستراتيجيات قوة الأداء وقمة الإنجاز ، يقدم علي سعيد مبادئه وعلومه الإبداعية للنجاح إلى جميع فئات وأطياف المجتمع في العديد من الدول العربية والأجنبية.
مدرباً ديناميكياً متميزاً عند التحدث إلى المتدربين، والموظفين، والعملاء، وغيرهم – سواء كان يتحدث إليهم في ورشة تدريبية، في اجتماع الموظفين، في قاعات المحاضرات، في جلسات التدريب الشخصي، أو في أي بيئة تدريبية يمكن أن تتخيلها.
درس وحصل على شهادات عليا في إدارة الأعمال والقيادة والتسويق والمالية والتخطيط الاستراتيجي وأيضا في علم الميتافيزيقيا و العلوم العقلية والتطوير الشخصي ، تنوعت وظائفه ما بين المبيعات والتسويق والاستثمار والعقارات والاستيراد والاستشارات .
علي سعيـد كثير القراءة في مجالات الاقتصاد والإدارة والتاريخ وعلم النفس والقادة ..، يؤمن علي سعيـد أنه ليس عيباً أن تسقط على الأرض ، إنما العيب أن تداس بالأقدام..وأن ليس كل سقوط نهاية فسقوط المطر هو أجمل بداية .
كما أنه يؤمن بالمقولة (تــأمل دقيقة تصلك النتيجة) حيث هذه العملية تساعدك على التركيز وتثبيت المعلومات والرجوع إليها وقت الحاجة ويطلق عليها النمو المعلوماتي ، كما أنه أدرك بعد كل عملية تعلّم هناك لحظة تأمل يثبت فيها أفكاره ويسترد من خلالها طاقته الإيجابية حتى لا يصاب بالإحباط وضياع الهمة.
التقى علي سعيـد العديد من الشخصيات الدبلوماسية والقيادات المؤثرة حيث نال الاحترام والتقدير لعطائه الفكري وتأثيره الإيجابي ومساهماته الإنسانية حيث قضايا المجتمع و مُجريات الحياة تثير الرغبة الشديدة لدى علي سعيـد لإحداث فرق وتغيير إيجابي كبير في المجتمع نحو الأفضل.
أفضل القياديين والمدراء في العالم يستخدمون مدرباً شخصياً (Coach) أو مستشاراً ليس فقط للرفع من مستواهم المهني والفني بل والنفسي أيضا حيث أن الإعداد الذهني للقياديين والمدراء هو أمر غاية في الأهمية وهو ما يميز المؤسسات والشركات الدولية والشركات والمنظمات العالمية.
خبرة علي سعيـد في التطوير والنجاح في عالم العلاقات والأعمال و تفعيل الطاقات و إطلاق القدرات وحبه وشغفه بالتنمية البشرية وتطوير الذات جعلت منه الرائد في هذا المجال على مستوى الجمهورية اليمنية والعالم العربي حيث ساهم في تحسين الأداء للكثير من المدراء والإداريين بالتركيز على العنصر النفسي واستخدام عدة استراتيجيات وتمارين ذهنية عقلية تزيد من الأداء الإنتاجي مما أدى إلى تحقيق الكثير من الانجازات للعديد من الشركات المحلية .

WWW.ALIMSAEED.COM

Read more: http://aljsad.com/forum56/thread3727992/#ixzz1cVpoDUsQ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد عزالدين


avatar

ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 32
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 27/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: علي سعيد - عميد التنمية البشرية العربي ومحاضر سيكولوجية النجاح   الإثنين 10 يونيو 2013 - 18:45

بالفعل شاب طموح نال ما سعى اليه بتوفيق من الله

وباذن الله يكون فخرا للامة ككل

وباذن الله نرى مثل هذا الشاب فى كل المجالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علي سعيد - عميد التنمية البشرية العربي ومحاضر سيكولوجية النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الـمـنتــــدى :: أعلام وشخصيات-
انتقل الى: