أهلا وسهلاً بك زائرنا الكريم
نرحب بك ونتمنى ان تتكرم بالتسحيل
او اذا كنت عضو فعليك بتسجيل دخولك
مع تحيات
منتديات جبل حبشي


منتديات من لا منتديات له



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أرجوكم أعينوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Y.T.Y


avatar

ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 25
الدولة : الســـــــــــــعـــــــــــيـــــــــــدة
تاريخ التسجيل : 12/05/2009

مُساهمةموضوع: أرجوكم أعينوني   الثلاثاء 12 مايو 2009 - 11:03

أرحب بالجميع في هذا المنتدى الزاخر بأذن الله بكل مفيد وأرجو منكم خدمة بسيطة حيث أني من عائلة تنحدر أصولها من منطقة يفرس وحيث أن جدي هرب من يفرس بثأر أو قضية فأرجوا منكم أن تعطوني أسماء عائلات يفرس حيث أنا لا نعرف منها غير اللقب (اليفرسي) الذي أبتعد أغلب عائلتي عن أستخدامه ودمتم للخير وجزاكم الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جلال الدوسري


avatar

ذكر عدد الرسائل : 6281
العمر : 40
الدولة : اليمن السعيد
تاريخ التسجيل : 12/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: أرجوكم أعينوني   الثلاثاء 12 مايو 2009 - 11:10

حياك الله
أخي الكريم
ونرحب بإنضمامك
إلى هذا المنتدى..

أبشر بالخير
وطلبك مجاب
بإذن الله تعالى
ونرجوا من كل
الذين لديهم معرفة
تلبية طلبك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس4444


avatar

ذكر عدد الرسائل : 11321
العمر : 32
الدولة : اليمـن الجـديـد
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: أرجوكم أعينوني   الثلاثاء 12 مايو 2009 - 13:20

اهلا وسهلا بك ضيفاً وصاحب مكان
عزيزاً وغاليا
الرجاء من الاعضاء الذي هم من يفرس المساعده
وين فارس يفرس


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fares4.maktoobblog.com/
أبونواف البكاري


avatar

ذكر عدد الرسائل : 4034
العمر : 37
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: أرجوكم أعينوني   الثلاثاء 12 مايو 2009 - 13:29

سنفعل قدر الإمكان
حياك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوالمنذر




ذكر عدد الرسائل : 723
العمر : 43
الدولة : الجمهوريه اليمنيه
تاريخ التسجيل : 21/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: أرجوكم أعينوني   الثلاثاء 12 مايو 2009 - 14:23

حياك الله يا أخانا اليفرسي
وننوه بالأخوه الذين هم من يفرس
أن يتفاعلوا مع الموضوع


أو أيش رأيك تقوم بزياره
ماأعتقد أن المشكله مازالت قائمه هذا إذاكان قد عدى عليها زمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدالحيدري


avatar

ذكر عدد الرسائل : 4605
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: أرجوكم أعينوني   الثلاثاء 12 مايو 2009 - 15:49

حياك الله اخي الكريم

وان شاء الله نلبي طلبك

ومعنا اعضاء من يفرس

لكن لا يتواجدوا الان

وعلى ما اظنك انك من مدينة اب او القاعدة

فقد عرفت اناس هناك اصلهم من جبل حبشي


وكان اليفرسي صاحب معرض سيارات في اب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Y.T.Y


avatar

ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 25
الدولة : الســـــــــــــعـــــــــــيـــــــــــدة
تاريخ التسجيل : 12/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: أرجوكم أعينوني   الأربعاء 13 مايو 2009 - 10:31

أشكر كل من ساهم في الرد وأنوه أن أسم الجد عبدالقادر محمد حسن محمد سعيد أحمد وقد تكون الهجرة من يفرس من أي منهم فأرجوكم أعينوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدالحيدري


avatar

ذكر عدد الرسائل : 4605
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: أرجوكم أعينوني   الجمعة 15 مايو 2009 - 21:04

تاكد من البصائر هل كان يوجد لقب واسم القرية بالضبط

كان الاسم قريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Y.T.Y


avatar

ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 25
الدولة : الســـــــــــــعـــــــــــيـــــــــــدة
تاريخ التسجيل : 12/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: أرجوكم أعينوني   الأحد 17 مايو 2009 - 10:37

أشكر الأخ محمد الحيدري على تفاعله مع الموضوع وأعتذر لك أخي حيث أن الأوراق والوثائق في عدن وأنا الأن في صنعاء ولكن ممككن تعطيني أسماء أو ألقاب قريبة وأنا سأتأكد منها ومن صلتنا بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمدالحيدري


avatar

ذكر عدد الرسائل : 4605
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 22/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: أرجوكم أعينوني   الأحد 17 مايو 2009 - 15:50

نوجل الموضوع اذا

واذا معك معلومات خاصة ارسلها رسالة

ونا ان شاء الله اتواصل معك

انا شبهت الاسم باسرة عندنا


ولكن انا عندي معلومة كان يحكي لي ابي انها نزحت من البريهة شخص وليس اسرة


ولكن اذا كان من يفرس بالتحديد

لانه احيانا كان يطلق يفرس على جبل حبشي في فترة من الفترات


ناحية يفرس


على العموم متاصلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوسلمان القادري


avatar

ذكر عدد الرسائل : 8435
العمر : 37
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: أرجوكم أعينوني   الأحد 17 مايو 2009 - 16:11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احيك اخي الغالي ويسعدنا انظمامك لنا



انا اعرف عائلة علي النصاري وكان يعمل في ميناء المخا وهواساسا من يفرس
والقادم انشا الله قريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.j-7abashi.com
wihab


avatar

ذكر عدد الرسائل : 31
العمر : 43
الدولة : yemen
تاريخ التسجيل : 22/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أرجوكم أعينوني   الأحد 28 يونيو 2009 - 8:26

حول بك الله اجيت من نفسك
المثل يقول الهربة سنة اللقاء يوم

على العموم اشهر الاسرى الموجودة في يفرس في اسرة اوقبيلة العامري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوعلي محمدالبكاري


avatar

ذكر عدد الرسائل : 3349
العمر : 33
الدولة : السعودية
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: أرجوكم أعينوني   الأحد 28 يونيو 2009 - 9:27

فجعت الرجال ياايهاب ايش فيك
اخي ان شاء تكون الثمره من عندنا فانا اريد ممن له علامه بعيال الاستاذ محمد علي احمد ناصر فليتصل لواحد منهم وسيعطيه التفصيل الممل عن ايفرس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب الشدادي


avatar

ذكر عدد الرسائل : 231
العمر : 31
الدولة : اليمن
تاريخ التسجيل : 22/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: أرجوكم أعينوني   الثلاثاء 8 مارس 2011 - 8:29

أنا من قرية يفرس سوف أوفيك في بعض المعلومات
لكن أرجو منك ان تذكر القب وانا ساكن حاليا في صنعاء
واذا أحببت اتواصل معي وسوف اوفيك في كل شي وهاأنا
أنا والاخ عامر محمد علي ناصر البكاري بصنعاء لكن لم
أقراء هذا الا مؤاخراً ,ونحن مشغوليين
ولم يتسع الوقت لنا على الرد على موضوعك لاننا مشغوليين ولم نقراء إلا بصدفه أن شاء الله
نوفيك في كل المعلومات
وأنظر إلى قسم أخبار جبل حبشي في موضوع كل واحد يكتب أسماء قرى منطقتة
هناك ستقرى بعض العائلات المتواجده في يفرس
وإيميلي
habeeb.mnsor@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أرجوكم أعينوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: التاريخ وأنساب القبائل العربيه واليمنيه-
انتقل الى: